gb-apps

لماذا تقوم ريدمي Redmi بصنع هاتف مخصص للألعاب ومتى يتم إطلاقه

تقوم ريدمي Redmi، العلامة التجارية الفرعية لشركة شاومي Xiaomi، بنشر الإعلانات التشويقية لهواتفها الذكية المميزة الأولى والمخصصة للألعاب منذ بداية العام. كشفت الشركة الآن علناً، عبر موقعWeibo ، أن الهاتف الذكي المخصص للألعاب من ريدمي Redmi سيتم إطلاقه في نهاية شهر أبريل.

وفقاً للمدير العام للشركة، كانت هناك عدة أسباب لإطلاق هذا الهاتف المخصص للألعاب في منشور مترجم آلياً على أكبر شبكة وسائط اجتماعية في الصين، Weibo. وقد أعطى هذا لعالم أندرويد Android بعض التلميحات حول ما يجب توقعه من جهاز ريدمي Redmi المخصص للألعاب.

الرياضات الإلكترونية والألعاب هي المجالات المهمة التالية التي تريد ريدمي Redmi التركيز عليها. أوضح المدير العام أن ما يصل إلى 70 بالمائة من مستخدمي الهواتف الذكية من ريدمي Redmi هم من فئة الشباب.

يقضي الغالبية منهم الكثير من الوقت في اللعب على أجهزتهم المختلفة. لذلك، قررت الشركة الجمع بين العديد من المهندسين ومديري المنتجات الذين يحبون الألعاب من أجل إنشاء هاتف ريدمي Redmi الذكي المخصص للألعاب.

كما علق المدير العام للشركة أيضاً على أن غالبية الألعاب الرئيسية الموجودة حالياً في السوق باهظة الثمن وكبيرة الحجم، وعادة ما تكون ذات مظهر غير معتاد.

يركز مصنعو المنتجات دائماً أو يستهدفون فئة متخصصة محددة من اللاعبين العبقريين غريبي الأطوار. ووفقاً للمدير التنفيذي للشركة، فإن العديد من مستخدمي أجهزة الألعاب الحاليين يستخدمونها كأجهزة احتياطية وليس كجهاز تشغيل يومي.

سيعالج هاتف ريدمي Redmi الذكي المخصص للألعاب بسهولة كل هذه المشكلات واحدة تلو الأخرى، ويعمل كجهاز ذكي محمول عادي. صرح المدير العام أيضاً بأن الشركة قد نظرت في قابلية الاستخدام اليومي للجهاز المحمول مع ضمان استمراره في العمل كهاتف ذكي يركز على الألعاب.

من الواضح أن الهاتف الذكي خضع لعدة تغييرات في التصميم طوال فترة تطويره. يدعي المدير التنفيذي للشركة بأن هاتف ريدمي Redmi الذكي المخصص للألعاب سيكون الجهاز الأرفع والأخف وزناً في السوق عندما يتم إطلاقه أخيراً.

وعدت ريدمي Redmi أيضاً بأنها ستستمر في الحفاظ على نسبة السعر إلى الأداء المعتادة لعلامتها التجارية. وكشف المدير التنفيذي للشركة أيضاً أن الهاتف الذكي القادم سيكون ميسور التكلفة. سيعطي هذا مساحة لمزيد من الأشخاص لتجربة هاتف ريدمي الذكي Redmi المخصص للألعاب بشكل كامل مقارنة بأجهزة الألعاب الحالية في السوق.

من المرجح أن يكون جهاز ريدمي المخصص للألعاب مدعوماً بمعالج MediaTek Dimensity 2000، والذي قامت الشركة بنشر الإعلانات التشويقية حوله سابقاً. ستتميز شرائح هذا الجهاز المخصص للألعاب بتتبع الأشعة المبنية على البرامج ودعم معدل التحديث البالغ 168 هرتز. لكن وحدة معالجة الرسومات GPU على الجهاز ستكون من SoC الرئيسية للعام الماضي.

Add comment