gb-apps

وضع تطبيق أندرويد أوتو Android Auto في عام 2021: تجربة تطبيق جوجل في سيارة فولكس فاجن ID.4

في عام 2014، أثار إطلاق تطبيق أندرويد أوتو Android Auto من جوجل Google ضجة كبيرة. وعد التطبيق بشيء واحد أو شيئين: سيتواصل نظام المعلومات والترفيه في سيارتك بسهولة مع هاتفك الذكي والعكس صحيح. وستكون قادراً على جعل شاشة سيارتك قوية وفعالة مثل الهاتف المحمول الموجود في جيبك.

لسوء الحظ، لم تسر الأمور بسلاسة أو كما خططت جوجل Google في البداية. لقد تأخر اعتماد الشركات المصنعة لنظام أندرويد أوتو Android Auto كثيراً عن نظام أبل Apple، والذي كان يُعرف باسم CarPlay.

حتى السيارات القليلة التي تبنتها في النهاية واجهت العديد من القيود: واجهة قديمة، ونقص في الدعم اللاسلكي، وما إلى ذلك. أخيراً في عام 2019، قررت جوجل Google تجديد واجهة المستخدم في النظام جنباً إلى جنب مع بعض الميزات التي تم تحديثها، بما في ذلك الاتصالات اللاسلكية.

بدأت الأمور تتحسن لعملاق التكنولوجيا، حيث تقوم المزيد من الشركات المصنعة بدعم أندرويد أوتو Android Auto. ومع مرور السنين، لن يكون هناك أي هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد Android لن يكون قادراً على العمل مع هذه الميزة الرائعة لاسلكياً بمجرد إخراجه من الصندوق.

من أجل التحقق من وضع أندرويد أوتو Android Auto هذا العام، قاد أحد المختبرين سيارة فولكس فاجن ID.4 الحديثة، وهي سيارة دفع رباعي كهربائية بالكامل مع شاشة مقاس 12 بوصة. تتكامل هذه السيارة تماماً مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد Android.

تأتي هذه السيارة من نوع SUV مع قاعدة شحن لاسلكية، حيث يمكن للمستخدمين تخزين هواتفهم الذكية أثناء القيادة. يمنحك هذا تجربة كلية عن بعد مع ضمان بقاء جهازك المحمول مشحوناً في جميع الأوقات.

لاحظ أن فولكس فاجن ID.4 مصمم وتم تسعيره بحيث يروق للأشخاص العاديين الذين لا يبحثون عن شيء راقٍ مثل سيارة تيسلاTesla . حتى أن الشركة المصنعة أوضحت أن الشركة لا تسعى للحصول على عملاء تيسلا Tesla. تم تصمم فولكس فاجن ID.4 فقط للأشخاص الذين يريدون سيارة SUV حديثة، سواء كانت كهربائية أم لا.

أندرويد أوتو Android Auto هو تطبيق يمنح نظام المعلومات والترفيه في سيارتك طريقة فريدة لعكس شاشة هاتفك الذكي. نعم، الأمر أكثر تعقيداً من ذلك بقليل، ولكن هذا هو السبب الرئيسي لوجود التطبيق.

يعد الاتصال بتطبيق أندرويد أوتو Android Auto أمراً سهلاً للغاية، خاصةً إذا كنت تستخدم جهاز Samsung Galaxy S21. يمكن استخدام التطبيق بسلاسة مع Google Assistant.

بعض التطبيقات لا تدعم أندرويد أوتو Android Auto، مثل الألعاب وتطبيقات بث الفيديو. هذا يعني أنه لا يزال يتعين على جوجل Google القيام بالكثير من العمل على أندرويد أوتو Android Auto.

Android Auto هو تحديث مدفوع في العديد من المركبات، ولكن هذا ليس هو الحال مع سيارة فولكس فاجن ID.4. يأتي كل موديل سيارة مزوداً بأندرويد أوتو Android Auto دون أي رسوم إضافية.

لا تزال جوجل Google بحاجة إلى العمل على أندرويد أوتو Android Auto إذا كان عملاق التكنولوجيا يأمل في دمجها في المزيد من المركبات في عام 2021 وما بعد ذلك. هذا من شأنه أن يجعل أنظمة السيارة بأكملها أكثر قوة ومتعة.

Add comment