gb-apps

Teamfight Tactics: لعبة استراتيجية من عالم League of Legends

تم إطلاق لعبة Teamfight Tactics على منصات الأجهزة المحمولة على أنظمة أندرويد Android تماماً كما وعدت شركة ريوت جيمز Riot Games. إن لعبة Teamfight Tactics هي لعبة قتال أتوماتيكية مألوفة تستعير عناصر من Auto Chess وتعطيها قصةLeague of Legends .

إنها تمثل نوعاً جديداً نسبياً وشائعاً من المواجهة الأتوماتيكية. كما يوحي الاسم، إنها لعبة إستراتيجية تدير التكتيكات وتخطط للجولات الفردية.

مثل هذا النوع معروف بعنوان Dota Auto Chess ولدينا فرصة للعبها الآن تحت League of Legends.

في اللعبة، سيتنافس ثمانية لاعبين ضد بعضهم البعض، كل منهم يحاول النجاة، ويحاولون هزيمة خصومهم والبقاء في ساحة المعركة كآخر الناجين.

تشمل الجوانب المهمة في اللعبة التخطيط وجمع الأموال (الذهب والعناصر)، وأخيراً وليس آخراً، اتخاذ القرارات عند بناء فريقك الخاص من الوحدات، لأن كل من الأبطال المتاحين له خصائص ونقاط قوة وقدرات مختلفة، ولكن أيضاً نقاط ضعف.

يمثل اللاعب بطل صغير من اختياره، والذي يمتلك 100 روح. خلال اللعبة، نخسر هذه الأرواح مع كل خسارة ولا توجد طريقة لاستعادتها.

المصدر الرئيسي لاكتساب خبرة وأبطال جدد هو العملات الذهبية التي نربحها بعد كل جولة ويؤثر أداؤنا على مقدارها – المزيد من الذهب عند الفوز أو فوز / خسارة متتالية أو اعتماداً على كمية الذهب التي وفرناها.

جانب آخر يؤثر بشكل كبير على اللعبة هو الخبرة التي يكتسبها البطل الصغير أيضاً بعد كل جولة، أو بعد شراء الذهب، وربما يمكن لذلك زيادة المستوى. كلما ارتفع المستوى، زاد عدد الوحدات التي يمكننا استخدامها في ساحة المعركة وأيضاً زادت فرصنا في الحصول على أبطال أقوى وأكثر كلفة.

نحصل أيضاً على عناصر أو أجزاء منها في اللعبة، ويمكننا تجميعها كما نرغب وتزويد أبطالنا بها.

من المهم ذكر الأبطال الذين نستخدمهم في المعارك الأوتوماتيكية. كل من هذه الشخصيات من عالم League of Legends ينتمي إلى مجموعة ما، لها خصائص مختلفة وقدرة واحدة. الشخصيات لها عدة مستويات.

في اللعبة، من الضروري تعلم كيفية التخطيط للتقدم ​​وإدارة الأموال حتى نتمكن من موازنة شخصياتنا بطريقة جيدة وبناء تعاون قوي وفي نفس الوقت زيادة المستوى، مما سيفتح المزيد من الاحتمالات والتكتيكات.

Add comment