gb-apps

ما العلامة التجارية للهاتف التي يجب أن تختارها؟

بالطبع، لكل شخص رأي مختلف حول العلامة التجارية الأفضل ويتم التجادل حولها، ولكن من وجهة نظرنا، هذه هي أفضل العلامات التجارية المعروفة في جميع أنحاء العالم.

فيما يلي قائمة بأفضل العلامات التجارية التي عرفها العالم على الإطلاق:

سامسونج Samsung

شركة سامسونج Samsung هي مجموعة تكنولوجية عالمية ضخمة بدأ تاريخها في عام 1938 في كوريا الجنوبية. اليوم، تعد سامسونج Samsung واحدة من أكبر الشركات في العالم. وهي تتعامل مع عدد من الصناعات، لكنها معروفة بشكل أساسي بإنتاج الإلكترونيات، وخاصة الهواتف المحمولة.

اليوم، لم يعد وضع هذه العلامة التجارية الكورية الجنوبية ثابتاً. بالإضافة إلى العلامات التجارية المذكورة، تسببت العلامة التجارية الحديثة والقوية شاوميXiaomi ، التي تهيمن هواتفها الآن على معظم التصنيفات، في تجاوز ميزانيتها بشكل كبير. لكن هذا لا يعني أن سامسونج اختفت. لا تزال الهواتف الذكية من هذا المصنّع تحتل مكانة جيدة جداً وتتمتع بشعبية كبيرة.

تحظى سلسلة الهواتف الذكية Samsung Galaxy A بشعبية كبيرة، وتتضمن هذه السلسلة الواسعة هواتف بأسعار معقولة نسبياً ولكنها باهظة الثمن أيضاً. الميزة النموذجية هي النسبة الجيدة للسعر والجودة، مما جعل هذه السلسلة واحدة من أفضل المنتجات مبيعاً.

شاومي Xiaomi

شاومي Xiaomi ليست شركة رائدة تقليدية. لقد تسببت في عاصفة في السوق منذ بضع سنوات فقط. اليوم، تتنافس بجرأة مع علامات تجارية مثل سامسونج Samsung وهواوي Huawei وغالباً ما تتفوق عليها في بعض البلدان. تم إنشاء هذه العلامة التجارية التكنولوجية فقط في عام 2010، ولكن بفضل نهجها، كان نجاحها فائقاً وبسرعة هائلة.

تقوم شركة Xiaomi بتصنيع كل شيء من الساعات الذكية والدراجات الكهربائية والمكانس الكهربائية الروبوتية وأجهزة التلفزيون والكاميرات والهواتف المحمولة. في الوقت نفسه، حققت نتائج رائعة في جميع المجالات تقريباً، وتعد الهواتف الذكية من أبرز الأشياء المصنعة من قبل هذه العلامة التجارية.

تعد شاومي Xiaomi ناجحة جداً والسبب الرئيسي هو نسبة السعر إلى الأداء. بإمكان شاومي Xiaomi تقديم تقنيات حديثة وقوية بأسعار لا تقبل المنافسة. بالطبع، هذا ينطبق أيضاً على الهواتف المحمولة.

هواوي Huawei

عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية، كانت هناك أوقات احتلت فيها هذه العلامة التجارية المرتبة الأولى أو الثانية في الكثير من البلدان. اليوم، ربما تكون حصتها أضعف إلى حد ما، لكنها لا تزال في المقدمة.

واجهت شركة هواوي Huawei الصينية، والتي تأسست في عام 1987، عدداً من الخلافات وتم الحديث عنها مؤخراً في كثير من الأحيان فيما يتعلق بمخاطر الأمن القومي. ربما كان هذا أيضاً سبباً في حدوث انخفاض معين في شعبيتها.

ومع ذلك، تواصل هواوي Huawei البيع والبيع بشكل جيد – لأن لديها ما تقدمه. تحظى العلامة التجارية بشعبية، على سبيل المثال، بالنسبة للكاميرات عالية الجودة. يمكن أيضاً شراء العديد من الموديلات بأسعار معقولة، ومع ذلك لا داعي للخجل من أدائها مقارنة بالمنافسة.

جوجل Google

يعرف الجميع جوجل Google على أنه محرك بحث شامل على الإنترنت. ومع ذلك، فإن هذه الشركة الأمريكية، والتي تأسست فقط في عام 1998، لديها مجموعة متنوعة من المصالح.

في بيئة الإنترنت، ربما تكون هذه هي الشركة ذات التأثير الأكبر. وتشمل أيضاً منصات مثل يوتيوب YouTube أو نظام التشغيل أندرويدAndroid ، وهو أكثر أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة استخداماً في بلدنا.

Add comment